الرئيسية / المرأة / 5 أخطاء ترتكبها النساء في موعد غرامي احذري منها
5 أخطاء ترتكبها النساء في موعد غرامي احذري منها

5 أخطاء ترتكبها النساء في موعد غرامي احذري منها

5 أخطاء ترتكبها النساء في موعد غرامي احذري منها

هل لديك موعد مهم نحن ننصحك بتجنب بعض الأخطاء عند مقابلة من تحبي ، على قدر ما يكون هذا الموعد مثير ومليء بالتوقعات المختلفة، إلا أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تفسد اليوموقد تصابي بالتوتر والقلق وهذا قد يدفعك لإرتكاب بعض الأخطاء عند التصرف  وتجعلك تظهري بصورة غير لائق . فكل فتاه تحتاج لهذه النصائح حتي ترتب أفكارها قبل الخروج وتظهر بصورة رائعة .

اخطاء في موعد غرامي :

  •  وضع الكثير من المكياج و المبالغة عند إرتداء الملابس ، يجب أن تكون الملابس بسيطة وأنيقة .تجعلنا نشعر بالجاذبيّة والجمال والثقة، سواء أكنّا نتكلّم عن فستاننا الأسود المفضّل أو القلادة أو العطر المفضّل. اختاري ما يجعلك تشعرين بأنّك خلابة وما يمثلك أيضاً.
  • الشعور بالندم عندما لا تسير المقابلة بشكل جيد، لا تيأسي وتمتعي بالإيجابية .
  •  محاولة تغير شخص ما ، حتي لو كان الشخص سيئ يجب عليك ترك الشخص ليتغير للشخصية التي تحبيها .
  • تحميل الرجل مسئولية  كل شئ

ونقدم لكي بعض النصائح التي تساعدك علي تجنب هذه الأخطاء :

  •  إتيكيت مائدة الطعام :
    إبتعدي عن طلب أي طعام قد يترك بقع على الملابس، فأنت لا تريدين أن تتحرضي لموقف محرج في موعدك. هذا يعني أن تبتعدي عن السباغيتي أو أي مأكولات تحتوي على كميات كبيرة من الصلصة وقد تثير الفوضى عند تناولها.
  •  أضيفي بعض المرح :
    حاولي أن تبتعدي عن الجو الرسمي أو التعامل الجاد جداً، تعاملي بخفة ظل ومرح لكن لا تبالغي في اطلاق النكت، فقط كوني مسترخية وعلى طبيعتك ببعض اللحظات الكوميدية.
  •  المحادثة :
    السر لنجاح لأي مقابلة هو التواصل بين الطرفين، مما يعني أنه لا يجب أن تتحدثي عن نفسك طوال الوقت ولكن يجب أن تعطيه الفرصة للتحدث أيضاً فهذه فرصتك لتعرفيه أكثر قليلاً.
  • الساعات والهواتف
    عندما تنظرين إلى هاتفك أو الساعة، هذا يعطي انطباع أنك غير مهتمة، حتى إذا شعرت بالملل أثناء اللقاء فيجب ان تتجنبي هذه العادة لأنها من الذوقيات. يمكن للرسائل، إيميلات العمل، وأي تنبيهات أخرى من هاتفك أن تنتظر حتى تنتهي من الموعد.
  •  الصمت
    مرور لحظات صمت بينكم هو أمر طبيعي ومتوقع ولكنها مهمتكا أنتم الاثنين لتتغلبوا هلى هذه اللحظات وتتجنبوا الدخول في صمت غير مريح. فكري في مواضيع جديدة ومختلفة لتتحدثوا عنها وتتبادلون الآراء حولها.

اقراء ايضا  ماسك طبيعي للبشره ، تعرفي علي مكوناته

اقراء ايضا

شاهد أيضاً

انواع البلسم المفيد للشعر

هل تعانين من شعر جاف؟؟ هل شعرك دهني أم خشن ومقصف؟ إذا كنتِ تعانين من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *