الرئيسية / المرأة / ما تحتاج المرأة من الرجل في العلاقة العاطفية
ما تحتاج المرأة من الرجل في العلاقة العاطفية

ما تحتاج المرأة من الرجل في العلاقة العاطفية

ما تحتاج المرأة من الرجل في العلاقة العاطفية

تشعر معظم النساء بأنها تفتقر أمور ما في العلاقة العاطفية  و معظم الرجال غير قادرين علي الوصول إلي النساء بشكل كامل
عندما لا تجد المرأة ما تبحث عنه مع الرجل ، تشعر بخيبة الأمل و الإستياء .فالرجل يمثل بالنسبة للمرأة العديد من المعاني مثل الأمان و الحنان و القوة لذلك يجب علي كل الرجال معرفة ما تحتاج المرأة من الرجل فى العلاقة بينهما و لحسن الحظ يمكنك أن تعرف  الطرقة الصحيحة لكي تخترق قلب المرأة و ذلك عندما تقدم لشريك حياتك ما يحتاجه ، مما يجعلها تفتح قلبها لك
لن يأخذ من وقتك الكثير للتعرف علي هذه الإحتياجات  و تساعدك في تحسين علاقتك بمن تحب .

 و هناك سبعة أمور تريدها المرأة من العلاقة العاطفية :

  • يجب أن تشعر بالحب : عندما تشعر المرأة بالحب من ناحيتك لكي تشعر بالراحة في العلاقة العاطفية .عندما تشعر المرأة بالحب الصادق ، تستطيع أن تسمر في علاقاتك معاها . الشعور بالحب يجعلها تشعر بأنك تقدر العلاقة بينكم للغاية . و قد تكون المرأة غير سعيدة بسبب خروجك مع أصدقائك أو انها مستاءة من وجودة في العمل طوال اليوم و أنك تهملها يجب أن تحاول تغير هذه العادات .
اقراء ايضا  طريقة عمل قناع الاسرين للتخلص من البثور الموجوده بالوجه

 

  • أن تشعر بالأمان : عندما لا تشعر المرأة بالأمان في حياتها معك ، تفتقد إحساس السعادة الزوجية . فالأمان في الحياة الزوجية ، يخلق جو من الثقة بينكم و تطمن علي مستقبلها معك . و من أحد الأمور التي يمكنك القيام بها لكي تشعرها بالأمان هي المعانقة  و النظر في عينيها عند الحديث و التعبير عن حبك و إحترام كلها في تصرفاتك .
  • أن تشعر بأنك مهتم بها : تريد المرأة دائماً أن تشعر بأنها محور إهتمام  من الأخرين و خصوصاً شريك حياتها . و ذلك عندما تهتم بالتفاصيل الصغيرة في حياتها . و الإستماع إليها بإهتمام عندما تتحدث . الإتصال البصري المباشر يجلعها تشعر بأهميتها كإمرأة .
  • أن تكون علي طبيعتك و صادق معاها : المرأة تريد أن تشعر معك بالثقة الكافية ، بأن تعبر لك عن حزنها . فقدان الثقة بين الزوجين ، يؤدي إلي الكثير من المشاكل و الإضطرابات بين الزوجين . يجب أن يكون لدي المرأة رغبة بأن تضع رأسها علي صدرك لتخبرك بمشاعرها الصادقة إتجاهك . و يجب عدم السماح للشك بان يتغلل إلي داخل قلبها .
اقراء ايضا  علامات اعجاب الرجل بالمرأه

 

  • يجب أن تشعرها بأنها مرغوبة دائماً : تحتاج إلي أن تشعر المرأة  بأنك ترغب في إقامة علاقة حميمية معاها . و يفضل الثناء علي مظهرها و جسدها لتشعرها بأنوثتها و التعبير عن ذلك يجب أن يكون بطريقة جيدة لتجذب إنتباها لحديثك .
  • أن تكون موضع تقدير و إحترام : المرأة تحب أن تشعر في المقام الأول بالتقدير و الإحترام و أن تظهر لها مدي حبك و قيمة ما تعنيه هي بالنسبة لك .و لا شك أن أسرع طريقة لحدوث مشاكل بين الزوجين هي تجاهل شريك حياتك و عدم إعطائه أي أهمية ، و بذلك فإن التقدير هو أساس نجاح أي علاقة .
  • أن تشعرها بأنها يمكنها الإعتماد عليك : عندما تتواجد صعوبات الحياة ، لا يمكنك تجنبها. المرأة تريد أن تعرف و تتأكد بانك لن تهرب عند مواجهة أي صعوبات في الحياة و انك ستقف بجوارها دائماً و يجب أن تنتبه إلي تصرفاتك معاها فالأشياء التي تبدو صغيرة قد تجعلها تفقد الثقة بك .
  • أن تكون متسامح معاها : يجب أن تكون متسامح مع المرأة و تكف عن الحديث عن المساؤي و العيوب الموجودة بداخلها بإستمرار . يفضل التغاضي عن هذه الأخطاء التي توجد بداخلها و محاولة إصلاحها بهدؤء معاها .
  • التشجيع و التحفيز : حاول ألا تحبط زوجتك عند قيامها بأمر جديد . و يجب أن تظهر لها أنك مهتم بهواياتها و تثق بقداراتها .و يفضل أن تهتم بتفاصل عملها ، فهي تقدر مدي تفهمك و تقديرك لقدراتها .
اقراء ايضا  9 طرق مميزة لتقول ” أنا أحبك “

 

اقراء ايضا

شاهد أيضاً

انواع البلسم المفيد للشعر

هل تعانين من شعر جاف؟؟ هل شعرك دهني أم خشن ومقصف؟ إذا كنتِ تعانين من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *