الرئيسية / عام / هل تعرف المغردة ندى معيض القحطاني أخت جليبيب

هل تعرف المغردة ندى معيض القحطاني أخت جليبيب

هل تعرف المغردة ندى معيض القحطاني أخت جليبيب

هددت ندى معيض القحطاني في تغريدة لها عبر حسابها في “تويتر” قناة “العربية”، في أحدث رد لها حول ما كشفه موقع “العربية.نت” في تقريره الأخير أن المطلوب عبدالهادي معيض القحطاني، الذي ورد اسمه في بيان وزارة الداخلية الأخير ضمن الـ16 مطلوباً أمنياً، والمكنى بـ”جليبيب المهاجر” هو شقيق المطلوبة أمنياً “ندى معيض القحطاني” أو كما تعرف بـ”أخت جليبيب”.

وتوعدت “أخت جليبيب” في تغريدات متتابعة لها قائلة “ابشروا بما يسوء وجوهكم.. فإن غداً لناظره قريب”، مضيفة “أتمنى أن لا تنبحوا الآن وتدلسون وتقولون أخت جليبيب تتوعد عوام المسلمين بالتفجير”.

وتابعت القحطاني عبر حسابها قائلة “فأرعبكم شابا في التاسعة عشر من عمره وزلزلكم حساب امرأة مهاجرة ليس إلا! إذا كيف سيكون حالكم أن رأيتم زحف جويشنا”.
تهديد بتنفيذ عملية انتحارية

واختتمت تهديداتها بتنفيذ عملية انتحارية برفقة شقيقها ضد المواطنين السعوديين الشيعة إلى جانب قناة “العربية” بقولها “أسأل الله أن يرزقني أنا وشقيقي جليبيب بعملية استشهادية نثخن برافضتكم ثم طواغيتكم ثم أنتم يا من دلستم على المسلمين بإعلامكم”.

وكان أول رد على تغريدات “أخت جليبيب” من قبل إيمان مصطفى البغا إحدى “شرعيات” داعش، أو كما تعرف بنفسها د. الفقه وأصوله والقيادية في التعليم العام بتنظيم الدولة قائلة “أختي الغالية لا عليك من كلام أهل بلدك المساكين”، مضيفة في تهديد آخر من قبل إيمان البغا “أمر الله آت شاؤوا أم أبوا”.

اقراء ايضا  صور حزينة لفراق الاحباب والاصدقاء


ig juvt hglyv]m k]n ludq hgrp’hkd Hoj [gdfdf

اقراء ايضا

شاهد أيضاً

اعشاب سحرية لحرق الدهون في رمضان

إن كنتي بدأتي تلاحظين زيادة وزنك وتراكم الدهون في بعض المناطق من جسمك، نتيجة ضعفك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *