الرئيسية / المرأة / علاج البثور السوداء على الوجه والأنف

علاج البثور السوداء على الوجه والأنف

علاج البثور السوداء على الوجه والأنف
بالطبع كل امراة تحلم ببشرة بيضاء ناعمه صافية ونضره وخالية تماما من العيوب ومن اكثر المشاكل التى تصيب الوجه وبالاخص منطقة الانف هيا البثور السوداء المزعجة  التى قد تؤدى الى احراجك دائما وخصوصا لو كانت بشرتك بيضاء فانها تظهر اكثر ولكى تعالجينها  تلجئين لكريمات او مقشرات للبشرة او ما الى ذلك من المستحضرات غالية الثمن وعديمة الفائدة . اليوم ومن خلال الطبيعة والمكونات الطبيعية الموجودة فى منزلك يمكنك التخلص من البثور السوداء بكل سهولة وبدون تعب او الذهاب الى صالونات التجميل او لعلاجها عند الطبيب فقط استخدمى واحدة من تلك الوصفات .

الوصفة الاولى
استخدمى الملح والليمون لفرك البشرة وصنفرتها والتخلص من الرواسب والجراثيم العالقة على بشرتك والتى تتسبب فى تكوين البثور ،اخلطي عصير الليمون مع ملعقة من الزبادي وضيفي إليه ملعقة ملح وقليل من العسل، ثم قومي بوضعه على الرؤس السوداء لمدة 2-3 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.  ولكن لا تضعين لا تستخدمين هذه الوصفة اذا كانت بشرتك حساسه

الوصفة الثانيه
استخدمى العسل والقرفه  من المعروف ان العسل يعمل كمضاد حيوى طبيعى لبشرتك ومهم جدا لتنظيف البشرة والمسام وايضا يغذي البشرة بشكل جيد .

اقراء ايضا  3 وصفات منزلية سهلة للتخلص من السواد تحت العينين

الوصفة الثالثه
استخدمى بياض البيض قومى بدهن بشرتك ببياض البيض المخفوق وانتظرى 5 دقائق ثم ضعى طبقة ثانية من بياض البيض فوقها  وانتظرى عشر دقائق واشطفى وجهك بالماء البارد .

واخيرا لا تقومى بازالة البثور بيديكى او باى طرق اخرى كميائية بشكل مسرف لانها قد تؤذى بشرتك.

اقراء ايضا

شاهد أيضاً

انواع البلسم المفيد للشعر

هل تعانين من شعر جاف؟؟ هل شعرك دهني أم خشن ومقصف؟ إذا كنتِ تعانين من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *