الرئيسية / أدب و فن / أفضل وأسوأ لحظات حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة

أفضل وأسوأ لحظات حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة

أفضل وأسوأ لحظات حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة
أقيم مساء الأحد حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة الـ32، والذي كعادته لم يخل من لحظات مثيرة للجدل، خاصةً وأن مقدمة الحفل هذا العام كانت المغنية اﻷمريكية مايلي سايرس، والتي وصفت بسببها مجلة “Rolling Stone” الحفل بـ”مايلي سايرس شو”.

وأفردت المجلة الشهيرة تقريرًا أبرزت فيه أهم لحظات الحفل، سواء المُفضلة أو تلك التي لم تكن جيدة بالشكل الكافي.

واعتبرت المجلة أن أكثر لحظات الحفل تفضيلًا، هي بلا شك خطاب المغني كاني ويست، بعد صعوده على المسرح لتسلم جائزة “مايكل جاكسون للأغنية المصورة”، فالخطاب الذي استمر لـ13 دقيقة تقريبًا شمل الحديث عن العديد من اﻷشياء إلا أن أبرزها كان ما قاله كاني في ختام خطابه لتضج بعدها قاعة الحفل بالتصفيق الحار، إذ أعلن مغني الراب، زوج كيم كارد نيته للترشح لكرسي الرئاسة اﻷمريكي في 2020!

وعلى الرغم من إثارتها دائمًا للجدل، والانتقادات العديدة التي تواجهها، إلا أن المجلة رأت أن مايلي كانت من أكثر اﻷسباب لاستمرار المشاهدين في متابعة الحفل.

أما أسوأ اللحظات بالحفل، فكانت من نصيب المغنية نيكي ميناج، بعد أن وقفت عقب تسلمها جائزة على مسرح الحفل ونعتت مايلي سايرس بـ”العاهرة” بسبب تصريحات اﻷخيرة عنها في الصحافة، واعتبرت المجلة أن معركة كلامية نسائية أمر قد أساء لكل امرأة بالحفل.

اقراء ايضا  انهيار وبكاء بوسي بعد تكريم زوجها الراحل نور الشريف

ومن اللحظات المفضلة في الحفل أيضًا كان فوز كليب “Bad Blood” للمطربة تايلور سويفت بجائزة أفضل أغنية مصورة للعام، باﻹضافة إلى الـ”ديو” الذي قدمته سويفت بمشاركة نيكي ميناج، وبكاء جاستين بيبر على مسرح الحفل بسبب حفاوة الحضور به لا سيما وأنه تغيب عن حفلات الـMTV ﻷكثر من 5 سنوات.

أفضل وأسوأ لحظات حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة أفضل وأسوأ لحظات حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة أفضل وأسوأ لحظات حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة

 

اقراء ايضا

شاهد أيضاً

راغب علامة يعايد إبنة شقيقه على طريقته الخاصة

عايد الفنان اللبناني راغب علامة إبنة شقيقه يارا بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه الخاص على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *