الرئيسية / أدب و فن / دعوى قضائية في الأردن بحق سعد المجرد..

دعوى قضائية في الأردن بحق سعد المجرد..

دعوى قضائية في الأردن بحق سعد المجرد..

يواجه النجم المغربي الشاب سعد المجرد دعوى قضائية رفعها ضده المهندس نعمان منصور لدى محكمة عمان في الأردن وذلك على خلفية إخلاله ببنود عقد الحفل الذي اتفقا عليه.

وجاء في الدعوى، أن البند الثاني عشر ينص على: يحق للفريق الأول تغيير مكان الحفل بناء على الموافقات الأمنية وظروف العمل بما يتناسب مع مكانة الفنان شرط إخطاره بذلك”.

نعمان وفق ما قال قام بإعلام المجرد من خلال إدارة أعماله رضا البرادعي بالأمر، وطالب بتأجيل موعد الحفل الذي كان مقرراً ثاني أيام عيد الفطر السعيد، لكون الموافقات الأمنية تطلبت وقتاً للحصول عليها علماً، بأن العقد جرى توقيعه بتاريخ 27-6-2015 في فندق Four seasons في بيروت”.

وأضاف نعمان أنه عاد للأردن ليتم اختيار المكان لإقامة الحفل حيث وقع الاختيار على النادي الأرثوذكسي، وتم إبرام عقد بينه وبين النادي وعقود أخرى تخص إقامة الحفل، ليكون أمام خيارين أولهما إلغاء الحفل أو تأجيله لكون الفترة الزمنية المتبقية لموعد الحفل غير كافية لإصدار التصاريح الأمنية.

وبعد إبلاغ مدير أعمال سعد المجرد بالموضوع جاء الرد بأنه لا يرغب بالتأجيل وأنه غير مجبر على تبرير موقفه من إلغاء الحفل، وإن الموافقات الأمنية لا تعينه من قريب أو بعيد، وأن على الطرفين تحمل الخسائر.

اقراء ايضا  كاظم الساهر يقدم هدية لشباب العراق

وأكد منصور أن الضرر الذي وقع عليه جرّاء هذا الاستهتار بلغت قيمة خسائره المادية 15 ألف دولار عدا عن الخسائر المعنوية.

وقام محامي نعمان بالإجراءات القانونية الازمة في الأردن ومجموعة من الدول العربية والأنتربول الدولي بحق المجرد للسير بالقضية وإحقاق الحق.

اقراء ايضا

شاهد أيضاً

راغب علامة يعايد إبنة شقيقه على طريقته الخاصة

عايد الفنان اللبناني راغب علامة إبنة شقيقه يارا بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه الخاص على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *