الرئيسية / أدب و فن / نوستراداموس العرب يكشف عن قائمة الفنانين الذين سيرحلون عنا هذا العام

نوستراداموس العرب يكشف عن قائمة الفنانين الذين سيرحلون عنا هذا العام

نوستراداموس العرب يكشف عن قائمة الفنانين الذين سيرحلون عنا هذا العام
يقول المثل “كذب المنجمون ولو صدقوا”… إلا أن توقعات الفلكي المصري “أحمد شاهين” وتنبؤاته المتعلقة بوفاة المشاهير مقلقة فعلاً، وخصوصاً أنه كان أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، والنجم العالمي عمر الشريف، والشحرورة صباح، وكل من خالد صالح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا المهندس.

ولقد كشف “شاهين” فجر الاثنين عن قائمة جديدة بأسماء من يتوقع وفاتهم قريباً من النجوم المصريين، الذين أكد “شاهين” بأن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض” خلال الفترة القادمة، وهو مؤشر على دفنهم قريباً.

وأوضح “نوستراداموس العرب” بأن الحاكم لبيت طوالع هؤلاء النجوم الخمس قد استقر في وتد الأرض (بيت الدفن)، وأن بعضهم سيرحل لأسباب مرضية، بينما سيرحل بعضهم الآخر لأسباب خارجية كما حدث مع النجم خالد صالح الذي يعتقد “شاهين” أنه قد توفي نتيجة لفيلمه الأخير “فبراير الأسود”.

وتضم هذه القائمة الجديدة كلاً من محمود حميدة، وخالد الصاوي الذي يصارع الالتهاب الكبدي الفيروسي، ونجلاء فتحي التي تواجه أزمة صحية مع مرض الصدفية والتهاب الكبد، وبوسي التي تعاني اكتئاباً حاداً بعد وفاة زوجها وحبيب عمرها نور الشريف، وعزت أبو عوف الذي يتعافى حالياً بعد إجرائه لعملية القلب المفتوح.

اقراء ايضا  ميريام كلينك ترتدي الزبالة

نوستراداموس العرب يكشف عن قائمة الفنانين الذين سيرحلون عنا هذا العام

نوستراداموس العرب يكشف عن قائمة الفنانين الذين سيرحلون عنا هذا العام

اقراء ايضا

شاهد أيضاً

راغب علامة يعايد إبنة شقيقه على طريقته الخاصة

عايد الفنان اللبناني راغب علامة إبنة شقيقه يارا بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه الخاص على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *