الرئيسية / أدب و فن / صور من زفاف الفنانة هبة أبو سريع

صور من زفاف الفنانة هبة أبو سريع

صور من زفاف الفنانة هبة أبو سريع
شهد زفاف الفنانة الشابة هبة أبو سريع إلى اللبناني فادي غالي، العديد من المشاهد التي لفتت انتباه الحضور من نجوم الفن والمشاهير.

أقيمت الحفلة داخل فندق فورسيزونز، وكان أبزر المشاهد هو حضور الفنانة أيتن عامر بصحبة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، في أول ظهور اجتماعي لهما معاً منذ زفافهما، بالإضافة إلى وصلات الرقص المتبادلة بين أيتن والعروس، التي امتدت طوال فترة تواجدها تقريباً.

كما تواجت الفنانة صفاء مغربي؛ صاحبة شائعة وفاتها على “فيس بوك”، والتي شهدت انتقاداً كبيراً لها وزوجها المخرج يوسف شرف الدين.

ولفت الانتباه “انتفاخ بطن” المطربة أمينة، حيث تنتظر مولودها الثاني، خاصةً أنها في أشهر الحمل الأخيرة.

كان ضمن الحضور أيضاً من نجوم الفن الدكتور أشرف زكي، هشام عبدالله، عمر خورشيد وزوجته ياسمين جيلاني، محمد عادل، الفنانات الصاعدات وفاء قمر، إنجي خطاب، عبير محمود، أسماء عصام، وتامر كرم المعيد بمعهد الفنون، وغيرهم من الأهل وأصدقاء العروسين المقربين؛ ممن شاركوهما وصلات الرقص على أغاني المطرب محمد رشاد والنجمة الشعبية أمينة.

اقراء ايضا  مايا دياب : بلد تحكمه الزبالة

وتنتظر العروس هبة أبو سريع عرض مسلسلها “وجع البنات”، بمشاركة مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، ومنهم وفاء قمر، ياسمين رحمي، آلاء نور، أسماء عصام، عبير محمود، مي صالح.

صور من زفاف الفنانة هبة أبو سريع صور من زفاف الفنانة هبة أبو سريع صور من زفاف الفنانة هبة أبو سريع صور من زفاف الفنانة هبة أبو سريع

اقراء ايضا

شاهد أيضاً

راغب علامة يعايد إبنة شقيقه على طريقته الخاصة

عايد الفنان اللبناني راغب علامة إبنة شقيقه يارا بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه الخاص على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *