الرئيسية / أدب و فن / محمد منير يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح

محمد منير يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح

محمد منير يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح
أحيا الفنان المصري محمد منير حفلا مميزا، ، بالساحل الشمال، وسط حضور كبير من الجمهور.

منير بدأ حفله بأغنية «بلادي يا عرب»، والتي أشعلت حماس جمهوره، وأتبعها بمجموعة من أجمل أغانيه مثل «ولد وبنت» و«عشق البنات»، و«علي صوتك بالغنا»، والتي قام فيها الكينج بخلع حذائه ووقف حافيا على المسرح.

وخلال الحفل، وجه منير نصيحة لجمهوره بأن يتمسكوا بالحب، وقال مداعبا: «الحب إيه غير همسة ولمسة وصمت رهيب.. وبعد كده أنتو تيجوا».

وقد شهد الحفل العديد من الأزمات التي هددت بإلغائه، منها رفض قوات الأمن المصرية شكل المسرح، وإجبار المنظمين على إلغاء مقاعد الشخصيات الهامة وتوحيد شكل المسرح، هذا بالإضافة إلى اكتشف المنظمون وجود كمية كبيرة من التذاكر المزورة، ما أدى إلى وقوع اشتباكات ومشاجرات بينهم وبين الحاضرين، إلا أنه تم التغلب على كل هذه المشاكل، وقدم منير حفلا ناجحا بامتياز.

محمد يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح محمد  يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح محمد  يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح محمد  يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح محمد  يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح محمد  يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح محمد  يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح محمد  يشعل الساحل الشمالي.. ويخلع حذائه على المسرح

 

اقراء ايضا

شاهد أيضاً

راغب علامة يعايد إبنة شقيقه على طريقته الخاصة

عايد الفنان اللبناني راغب علامة إبنة شقيقه يارا بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه الخاص على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *